الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي معترف بها في السعودية

تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

تعتبر الإحصاء أحد الوسائل الأساسية لتجميع البيانات و تحليلها للحصول على معلومات بخصوص موضوع ما. و قد اتبعت هذا الاسلوب للحصول على معلومات بخصوص الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في السعودية. فالكل يعلم أن أي منتج أو خدمة على الانترنت غير موثوق بها الا في حال كان هناك مجربين كثر .

 

و الحقيقة أني كنت أتابع موقعهم من فترة و اعجابي ببرام الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي يزيد يوما بعد يوم ، وخاصة بعدما توالت خدمات وميزات التعليم في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي، حيث وجدت حلول لكل مشكلاتي التي عطلتني عن استكمال مسيرتي العلمية معهم، عقبة الله الانكليزية التي أغلقت كل أبواب الأمل و الطموح بالنسبة لي، و بسببها تركت الماجستير ولم أكمله وقررت أن لا استكمل الدراسات العليا أبداً و التي كنت دوماً أتمنى أن أتممها حتى الدكتوراه وربما الأستاذية أيضاً!

 

أيضاً أعجبت بنظام التسديد للرسوم عبر دفعات متباعدة و بدون غلبة رغم أن الرسوم غير مرتفعة كما في غيرها من الهيئات التعليمية. و لن أحتاج أن أترك شركتي وعملي كي أدرس و أتعلم لمدة عام كامل مما يبعدني عن سوق العمل و تطوراته ويفقدني الكثير من الخبرات و المعلومات و المتابعة الدقيقة لسوق العمل السعودي عن قرب. حيث وجدت أن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي قد حققت لي المعادلة الصعبة كان لابد لي من أن اسجل بها للدراسة ولكن كان ينبغي لي أولاً التأكد من اعتماديتها هنا في السعودية ، و ها أنا أشرح كل جوانب طلبي كي تفيدوني بتجاربكم وآرائكم من حيث اعتماد شهادات الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في السعودية ، هي هي معترف بها؟ هل هي موثوقة؟ ولكن لا أريد من يدخل ليضع لي مشاركة مبنية على معلومات عامة ، أتمنى أن تكون دارساً حقيقياً في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي أو أحد خريجيها لكي أستطيع استيعاب الوضع بشكل حقيقي و جمع بيانات وتحليلها و الحصول على المعلومة التي أرغب بها ، حيث أن الكثير قد افادوني بأن كل شهادات الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي ممنوحة من قبل هيئة البورد البريطاني للمحترفين و هي معتمدة و موثوقة في بلدانهم و هنا أيضاً ولكن ينتابني الفضول رجاءً لتحديد اذا ما كنت سوف أتقدم لكي أنهل من علوم حديثة رائعة و الاستفادة من ميزات الدراسة في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي أم لا.

 

جميلة فهد

Comments  

0 #2 سعيد محمد
Quoting هاي:
مرحبا !
عندي كثير من الاستفسارات , من أسأل؟


كان عندي عدم معرفة بكيفية التسجيل و القبول فتوجهت لموقعهم على الانترنت ... و الآن تم قبولي و الحمد لله
Quote
+2 #1 هاي
مرحبا !
عندي كثير من الاستفسارات , من أسأل؟
Quote

Add comment

Security code

Refresh